دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-25

"الصحفيين" تهدد بالتصعيد ومطالبة باقالة "ابو الراغب" - صور وفيديو

الرأي نيوز :
محرر الشؤون النقابية
 
عقدت نقابة الصحفيين وتنسيقية المواقع الاخبارية اجتماع تشاوري لناشري ورؤساء تحرير والعاملين في المؤسسات الصحفية الالكترونية وجميع الاسرة الصحفية في نقابة الصحفيين صباح اليوم بخصوص الأنظمة الجديدة التي قامت هيئة الاعلام بتقديم مسودات لها مؤخراً.
 
وأصرت نقابة الصحفيين الأربعاء، على مطلبها بسحب الأنظمة الجديدة التي قامت هيئة الاعلام بتقديم مسودات لها مؤخراً، مهددة بإجراءات تصعيدية إذا لم تقم الحكومة بالاستجابة لهذا المطلب.

وقال القائم بأعمال نقيب الصحفيين نائب النقيب الزميل ينال البرماوي : هيئة الاعلام أبلغنا بعدم البت بالإجراءات الأخيرة إلا بالتشاور مع النقابة وعدم التضييق على مؤسساتنا المالية .

فيما قال الزميل باسل العكور : موقف النقابة مشرف هذه المرة ، نطالب مجلس النقابة أن تطالب الحكومة بالاعلان عن سحب هذه التشريعات قبل التوافق على الصيغة النهائية لأي نظام مشيرا الى ان لا نص في الانظمة موضوع الاحتجاج ما يخدم الأسرة الاعلامية .


وقال رئيس مركز حرية وحماية الصحفيين أن الهدف من هذه الانظمة اقتصار عدد المواقع الاخبارية على 4 أو 5 مواقع في الأردن فقط

 وشدد الصحفيون على ضرورة اصدار إعلان صريح من الحكومة بسحب هذه الانظمة والا فهم مستمرون في الاجراءات التصعيدية ضد الحكومة .

 وظهرت مطالبة بإقالة مدير هيئة الاعلام المحامي طارق ابو الراغب .

عدد المشاهدات : ( 4909 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .